fbpx

الدورة الشاملة لتعلم البرمجة بلغة الجافا والحصول على شهادة من مبتدئ إلى مستوى متقدم

0
الدورة الشاملة لتعلم البرمجة بلغة الجافا والحصول على شهادة من مبتدئ إلى مستوى متقدم

ماذا ستتعلم من خلال الدورة :

  • اكتشاف قدرات Java الأساسية التي ستحتاجها للنجاح في البحث عن وظيفة لوظائف مطور Java.
  • القدرة على إظهار معرفتك بجافا لأصحاب العمل المحتملين.
  • التمكن من الجلوس واجتياز اختبار Oracle Java Certificate.
  • اكتساب الكفاءة في لغات البرمجة Java 8 و Java 11.

متطلبات الدورة

  • مجرد جهاز كمبيوتر ورغبة في التعلم

أهداف هذه الدورة:

  • كن مستعدًا تمامًا للحصول على دورة Java Developer بدوام كامل في نهاية الدورة التدريبية
  • لديك مشاريع لإقناع صاحب العمل الخاص بك والحصول على وظيفة الأحلام!

سوف تتعلم المكونات الأكثر طلبًا والأساسية لتصبح مطور Core Java في هذه الدورة ، والتي تهدف إلى مساعدتك على إتقانها. هذا صحيح بشكل خاص إذا كنت ذاهبًا لمقابلة عمل أو تعمل في مشروع Java يتطلب جهدك الأفضل. لا يوجد أي شرط مسبق لهذه الدورة؛ وبالتالي ، سوف تنتقل من الصفر إلى البطل في أي وقت من الأوقات!

بالإضافة إلى ذلك ، لقد قمت بتضمين تركيز خاص على توجيه الكائن في Java لدورة برمجة Java الكاملة هذه ، والتي أعتقد أنه لم يتم التأكيد عليها في فصول Java الأخرى ، لذلك ركزت بشدة عليها طوال المحاضرات.

فصول الكتابة والواجهات ، بالإضافة إلى العديد من الطرق بما في ذلك الحلقات وعبارات if else ، ومعالجة الاستثناءات ، ومعالجة الملفات ، بالإضافة إلى تعلم كيفية تصحيح أخطاء البرامج باستخدام Eclipse ، سيتم تناولها جميعًا بالتفصيل في هذه الدورة التدريبية.

ستتعلم أيضًا كيفية استخدام إطار عمل المجموعات والتعمق في عالم جنرال جافا.

ستتعلم كل ما يمكن معرفته عن خيوط المعالجة المتعددة وكذلك واجهة برمجة تطبيقات JDBC ، والتي تُستخدم للتفاعل مع قاعدة بيانات MySQL.

هناك أيضًا مهام عملية موزعة خلال الدورة التدريبية للسماح لك بوضع الأفكار التي تتعلمها موضع التنفيذ أثناء تعلمك لها. تتضمن مهمة أخرى معالجة الملفات التي تحتوي على بيانات سوق الأوراق المالية ، كما هو الحال مع أحد المشاريع ، والتي تتضمن تطوير نظام إدارة لوكلاء السيارات.

كما ترى ، بذلت مجهودًا لجعل المشاريع احترافية وذات صلة بالعمل بدلاً من نسخ لعبة مثل Flappy Bird من أجلهم.

أرغب في أن تكون هذه الدورة التدريبية هي المورد النهائي لأي شخص مهتم بتعلم كيفية أن يصبح مبرمج Java أساسيًا ، وأخطط لمواصلة إضافة مواد جديدة إليها استجابة للتقنيات الناشئة وتعليقات الطلاب. ونتيجة لذلك ، فإن المادة جاهزة لـ Java 9 ، مما يعني أنني سأشرح كيفية التحديث إلى أحدث إصدار من Java ، وهو الإصدار 9 ، وسأشرح كيفية إعداد Eclipse بحيث يمكن تشغيله مع كل من Java 8 والإصدار 9.

لمن هذه الدورة:

  • يمكن للمبتدئين المطلقين الذين ليس لديهم معرفة سابقة بالترميز ، وكذلك الوسطاء الذين يسعون إلى صقل قدراتهم إلى مستوى الخبراء ، الاستفادة من هذه الدورة.
  • أولئك الذين يرغبون في تطوير تطبيقات Java مبتكرة ومتطورة لاستخدامهم الشخصي أو للعملاء ذوي الأجور المرتفعة كمقاول يعمل لحسابهم الخاص قد يجدون هذه الدورة مفيدة.
  • أولئك الذين يسعدون بالسماح بمواهبهم الإبداعية تظهر من خلال بينما يتم تعويضهم بشكل جيد عن جهودهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.