دورة مجانية لتعلم التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي (تدريب عملي على 3 مشاريع)

0
دورة مجانية لتعلم التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي (تدريب عملي على 3 مشاريع)

ماذا ستتعلم من خلال الدورة :

  • التعلم الآلي وتطبيقاته
  • بناء مشاريع تعلم الآلة من البداية إلى النهاية
  • تعيين خوارزميات التعلم الآلي والعميق

ستجعلك مشاريع التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي هذه تبدأ في تنفيذ بعض المشاريع المثيرة للاهتمام من البداية.

الأول ، وهو تطبيق ويب لتعريف الكائنات ، سيعلمك كيفية نشر تطبيق بسيط للتعلم الآلي.

الثاني ، توقع سلالات الكلاب سيساعدك على بناء وتحسين نموذج لتنبؤ سلالات الكلاب بين 120 سلالة من الكلاب. تم إنشاء هذا باستخدام مكتبات التعلم العميق.

أخيرًا ، يعد اكتشاف الاحتيال باستخدام بطاقة الائتمان أحد أكثر التطبيقات استخدامًا في صناعة التمويل. نتحدث عنها من التطوير إلى النشر. سيساعدك كل مشروع من هذه المشاريع على التعلم بشكل عملي.

فيما يلي بعض الأسباب التي تدفعك إلى ممارسة مهنة في التعلم الآلي:

  1. التعلم الآلي هو مهارة المستقبل: على الرغم من النمو الهائل في التعلم الآلي ، يواجه المجال نقصًا في المهارات. إذا تمكنت من تلبية متطلبات الشركات الكبيرة من خلال اكتساب الخبرة في تعلم الآلة ، فستتمتع بمهنة آمنة في تقنية آخذة في الازدياد.
  2. العمل على تحديات حقيقية: تواجه الشركات في هذا العصر الرقمي الكثير من المشكلات التي يعد التعلم الآلي بحلها. بصفتك مهندس تعلم الآلة ، ستعمل على تحديات الحياة الواقعية وتطور الحلول التي لها تأثير عميق على كيفية ازدهار الأعمال والأفراد. وغني عن القول ، أن الوظيفة التي تتيح لك العمل وحل صراعات العالم الحقيقي تمنحك رضاًا كبيرًا.
  3. التعلم والنمو: نظرًا لأن التعلم الآلي في ازدهار ، فمن خلال الدخول في المجال مبكرًا ، يمكنك مشاهدة الاتجاهات بشكل مباشر والاستمرار في زيادة ملاءمتك في السوق ، وبالتالي زيادة القيمة التي تتمتع بها لصاحب العمل.
  4. رسم بياني مهني أسي: كل ما قيل وفعل ، لا يزال التعلم الآلي في مرحلته الأولى. ومع نضوج التكنولوجيا وتطورها ، سيكون لديك الخبرة والخبرة لمتابعة الرسم البياني الوظيفي التصاعدي والتعامل مع أصحاب العمل المثاليين.
  5. بناء حياة مهنية مربحة: يعد متوسط ​​الراتب لمهندس التعلم الآلي أحد أهم الأسباب التي تجعل التعلم الآلي يبدو مهنة مربحة للكثير منا. نظرًا لأن الصناعة آخذة في الارتفاع ، فمن المتوقع أن يزداد هذا الرقم مع مرور السنين.
  6. خطوة جانبية في علم البيانات: تساعدك مهارات التعلم الآلي على توسيع السبل في حياتك المهنية. يمكن أن تمنحك مهارات التعلم الآلي قبعتين – الأخرى لعالم البيانات. كن موردًا ساخنًا من خلال اكتساب الخبرة في كلا المجالين في وقت واحد وابدأ في رحلة مثيرة مليئة بالتحديات والفرص والمعرفة.

هذه الدورة ستكون أكثر إفادة ل:

  • مطورو Python يبحثون عن مستقبل في التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي (AI).
  • متعلمو التعلم الآلي الذين يبحثون عن مشاريع حية للتعلم منها.
  • يبحث مطورو Python و Machine Learning عن مشاريع عملية للعمل على الذكاء الاصطناعي (AI).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.